شاهد مبارة الهلال والنصر في السوبر السعودي  8/4/2024 عبر موقع كورة ستاريحتضن ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي -اليوم الاثنين- مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في نصف نهائي مسابقة كأس السوبر السعودية لكرة القدم بحلتها الجديدة

وتقام النسخة الـ12 من كأس السوبر السعودية بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى وستكون المواجهة الثانية في دور الأربعة بين الاتحاد والوحدة الاثنين أيضا، على أن يكون النهائي الخميس المقبل.

ويتطلع الهلال لمواصلة انتصاراته القياسية المتتالية التي بلغت 32 في مختلف المسابقات عقب فوزه على الخليج 4-1 في الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال الدوري بفارق 12 نقطة عن ملاحقه النصر بعد 27 مرحلة، وبالتالي يسير بثبات نحو الفوز باللقب الذي يشكل أحد أهدافه، إلى جانب الفوز بلقب دوري أبطال آسيا التي وصل فيه إلى نصف النهائي حيث يحل في 16 الجاري ضيفا على العين الإماراتي قبل أن يلعب إيابا على أرضه في 23 الجاري

على الجانب الآخر، يتطلع النصر لتحسين صورته وإنقاذ موسمه بإحراز كأس السوبر بعد اتساع الفجوة مع الهلال في الدوري.

ويفتقد الهلال خدمات المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسعود عبد الحميد للإصابة، إضافة للبرازيلي نيمار الغائب منذ فترة بسبب قطع في الرباط الصليبي.

ورغم غياب ميتروفيتش، لا يعاني الهلال هجوميا في ظل تألق البرازيلي فيليبي مالكوم الذي سجل هدفين في فوز الهلال على الخليج. كما تألق صالح الشهري بتسجيله للمباراة الثانية على التوالي.

في المقابل، يغيب عن النصر بعض الأسماء أبرزها البرازيلي أندرسون تاليسكا لإصابته في الركبة، وعبد الإله العمري، كذلك الثنائي وليد عبد الله ونواف العقيدي.

موعد مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر من المقرر أن يكون يوم الإثنين 8 أبريل/نيسان 2024، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وتقام المواجهة ضمن مجريات لقاء النصف نهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 2024/2023، وتنطلق المباراة في الأوقات التالية:

 تمام العاشرة والنصف مساءً (22:30) بتوقيت مكة المكرمة.

الحادية عشر والنصف مساءً (23:30) بتوقيت أبوظبي.

التاسعة والنصف مساءً (21:30) بتوقيت القاهرة.

وسوف يبث الاستديو التحليلي  عبر موقع كورة ستار. تنمنا لكم مشاهدة ممتعه

موقع كورة ستار لبث مباراة اليوم  

كورة ستار هو من افضل المواقع لبث المباراة اليومية وسوف تشاهدون اليوم عبر موقع كوره ستار korastar بث مباراة مباراة   الهلال ولنصر عبر بث حي ويمكنكم مشاهدة المباراة وكأنك في الملعب وأفضل لنهوا سوف يتم بث مباراة بجودة قوية ليتمكن المشاهدة من مشاهدة جميع التفاصيل ومشاهدة فريقة ولعبة المفضل له بوضوح وسوف يتم نقل المباراة من قناة SSC1 HD مجاني وبدون تكلفة ما عليك الا ان تزوروا موقعنا وتشاهدون المباراة بكل سهوله وسوق يتم توفير العديد من السيرفرات التي تتيح للمشاهدين حرية التنقل واختيار البث المناسب لكم يمكنكم مشاهدة المباراة بجميع اللغات مثل الإنجليزي و الفرنسي وكذألك الاسباني وتحديد الجودة المناسبة لك وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع  كورة ستار.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة النصر في كأس السوبر السعودي 2024

من المتوقع أن يدخل مدرب الهلال، جورجي جيسوس، مواجهة العالمي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي.

الوسط: روبن نيفيز، مالكوم.

الهجوم: سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشايل ديلجادو، صالح الشهري.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الهلال في كأس السوبر السعودي 

8/4/2024

من المتوقع أن يعتمد المدرب مارسيلو جاياردو، مدرب العالمي على التشكيل الأتي في مواجهة خصمه الأزرق:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

الدفاع: نواف بوشال، محمد آل فتيل، إيميرك لابورت، أليكس تيليس

الوسط: أوتافيو، عبد المجيد الصليهم

الهجوم: ساديو ماني، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالد