مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و برشلونة بتاريخ 2024-04-10

يستقبل ملعب حديقة الأمراء، مباراة ذات طابع خاصة في قمة من قمم الكرة الأوروبية، والتي ستجمع بين باريس سان جيرمان، وبرشلونة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

باريس سان جيرمان، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد اقترابه من حسم لقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي، وسيعمل على مواصلة الانتصارات وتخطى عقبة برشلونة، للاقتراب خطوة جديدة في رحلة البحث عن لقبه الأول في البطولة الأوروبية، وتحقيق الحلم الغائب عنه منذ سنوات.

على الجانب الآخر برشلونة يطمح تحت قيادة تشافي هيرنانديز، إلى الخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده، تساعده في الاقتراب من نصف نهائي البطولة الغائبة عن الفريق الكتالوني منذ فترة.

وكان باريس سان جيرمان، قد حسم تأهله إلى ربع النهائي بعد التغلب على ريال سوسييداد في الدور الماضي، وبلغ برشلونة ربع النهائي بعد عبور حاجز نابولي.

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنتعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان، وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع...

ما موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو يوم الأربعاء 10 أبريل 2024، على ملعب حديقة الأمراء.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وسوف يبث الاستديو التحليلي  عبر موقع كورة ستار. تنمنا لكم مشاهدة ممتعه 

موقع كورة ستار لبث مباراة اليوم  

كورة ستار هو من افضل المواقع لبث المباراة اليومية وسوف تشاهدون اليوم عبر موقع كوره ستار korastar بث مباراة مباراة  باريس سان جيرمان وبرشلونة  عبر بث حي ويمكنكم مشاهدة المباراة وكأنك في الملعب وأفضل لنهوا سوف يتم بث مباراة بجودة قوية ليتمكن المشاهدة من مشاهدة جميع التفاصيل ومشاهدة فريقة ولعبة المفضل له بوضوح وسوف يتم نقل المباراة من قناةbeIN Sports HD  مجاني وبدون تكلفة ما عليك الا ان تزوروا موقعنا وتشاهدون المباراة بكل سهوله وسوق يتم توفير العديد من السيرفرات التي تتيح للمشاهدين حرية التنقل واختيار البث المناسب لكم يمكنكم مشاهدة المباراة بجميع اللغات مثل الإنجليزي و الفرنسي وكذألك الاسباني وتحديد الجودة المناسبة لك وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع  كورة ستار.

ما القنوات الناقلة  والمعلق لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

تملك شبكة "beIN Sports" القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة عبر إحدى قنواتها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل المباراة المرتقبة بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

التشكيل| 4-3-3

حراسة المرمى

دوناروما

خط الدفاع إيمري - دانيليو - بيرالدو - هيرنانديز

خط الوسط فابيان رويز - فيتنيا - أسينسيو

خط الهجوم كيليان مبابي - جونزالو راموس - عثمان ديمبيلي

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024:

التشكيل| 4-3-3

حراسة المرمى

تير شتيجن


خط الدفاع جواو كانسيلو - رونالد أراخو - كوبارسي - جول كوندي

خط الوسط جوندوجان - فيرمان لوبيز - كريستينسن

خط الهجوم لامين يامال - ليفاندوفسكي - رافينيا