مشاهدة مباراة برشلونه ضد أ تلتيك بلباو بث مباشر عبر موقع كورة ستار في الدوري الإسباني

 تشهد الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو.

ويدخل برشلونة هذا اللقاء وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاثة للضغط على جيرونا صاحب الوصافة وتقليل فارق النقاط بينه وبين المتصدر ريال مدريد.

ويتواجد الفريق الكتالوني في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن جيرونا، حيث نجح في الفوز بـ 17 جولة والتعادل في 6 والخسارة في 3.

كما يطمح فريق أتلتيك بلباو، في إسقاط برشلونة وتحقيق الفوز للدخول في المراكز الأربعة الأوائل بالدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الخامس بجدول الترتيب بعدما حصد 49 نقطة، من الفوز بـ 14 جولة والتعادل في 7 والخسارة في 5.

وتقام مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو،  ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق بداية أحداث المباراة المرتقبة بين برشلونة وأتلتيك بلباو، في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحتضنها ملعب سان ماميسى تنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تبث جميع منافسات الدوري الإسباني عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تعد الناقل الرسمي والوحيد لهذه المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق القاء بين الفريقين اليوم عبر كورة ستار

بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.  وتنطلق بداية أحداث المباراة المرتقبة بين برشلونة وأتلتيك بلباو، في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويحتضنها ملعب سان ماميسى تنمنا لكم مشاهدة ممتعه  سوف يتم بث الاستديو التحليلي قبل المباراة بنصف ساعة من وقت المباراة  وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار kora star

موقع كورة ستار لبث مباراة اليوم بين برشلونه و أ تلتيك بلباو  بث مباشر في الدوري الاسباني

كورة ستار هو من افضل المواقع لبث المباراة اليومية وسوف تشاهدون اليوم عبر موقع كوره ستار korastar بث مباراة مباراة ريال مدريد و سيلتا فيغو عبر بث حي ويمكنكم مشاهدة المباراة وكأنك في الملعب وأفضل لنهوا سوف يتم بث مباراة بجودة قوية ليتمكن المشاهدة من مشاهدة جميع التفاصيل ومشاهدة فريقة ولعبة المفضل له بوضوح وسوف يتم نقل المباراة من قناة "SSC HD" مجاني وبدون تكلفة ما عليك الا ان تزوروا موقعنا وتشاهدون المباراة بكل سهوله وسوق يتم توفير العديد من السيرفرات التي تتيح للمشاهدين حرية التنقل واختيار البث المناسب لكم يمكنكم مشاهدة المباراة بجميع اللغات مثل الإنجليزي و الفرنسي وكذألك الاسباني وتحديد الجودة المناسبة لك وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار kora star .

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة أتلتيك بلباو بـ كأس إسبانيا

من المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى:- إيناكي بينيا.

في خط الدفاع:- جواو كانسيلو – جول كوندي – رونالدو أراوخو – إليخاندرو بالدي.

في خط الوسط:- بيدري، دي يونج، جوندوجان.

في خط الهجوم:- فيران توريس، لامين يامال، ليفاندوفسكي.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو بـ كأس إسبانيا عبر موقع كورة ستار kora star