مشاهدة مبارة  ريال مدريد و لايبزيج  بث مباشر في دوري أبطال أوروبا  موقع كورة ستار

يستضيف ريال مدريد، نظيره لايبزيج في مباراة هامة ضمن إياب مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد، قد حسم مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في ألمانيا، لصالحه بهدف ثمين سجله براهيم دياز، وسيعمل على الحفاظ على تقدمه للتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

ويدخل ريال مدريد، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة، وسيأمل في مواصلة الانتصارات لإسعاد الجماهير.

وفي السطور التالية، يقدم  موقع كورة ستار kora star كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد ولايبزيج في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2023-2024...

 موعد مباراة ريال مدريد و لايبزيج اليوم

ستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر، والثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسيعقد هذا اللقاء على أرضية ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج بألمانيا ويتسع ل 44345 متفرج. سوف يبث الاستديو التحليلي قبل المبارة بنصف ساعه عبر موقع كورة ستار kora star 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

سيشهد اللقاء جوًا مثيرًا ومليئًا بالحماس، حيث يعتبر هذا اللقاء من اللقاءات الصعبة بالنسبة للفريق الملكي الذي يسعى للتأهل إلى ربع نهائي البطولة والوصول إلى المرحلة النهائية والفوز باللقب يأتي هذا بعد أداء متألق قدمه الفريق في المباريات السابقة في دور المجموعات، حيث تأهل بعد الفوز والحصول على 18 نقطة من الست مباريات التي خاضها دون أن يتلقى أي هزيمة.

ريال مدريد يفتقد خدمات لاعب خط الوسط جود بيلينجهام بعد إصابته في مباراة جيرونا في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي والتي انتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

من المتوقع أن يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى أندريه لونين

خط الدفاع فيرلاند ميندي - ناتشو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال

خط الوسط إدواردو كامافينجا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم جود بيلينجهام - رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور

تشكيلة لايبزيج المتوقعة أمام ريال مدريد الملكى

قبل المباراة بين ريال مدريد ولايبزيج اليوم، أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي على صعوبة اللقاء في ملعب الفريق الألماني.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد في مواجهته القادمة أمام لايبزيج في جولة الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا يطمح الفريق الملكي في الفوز بهذه البطولة للمرة الـ15 في تاريخه.

حراسة المرمى: بلاسويش

خط الدفاع: هينريش-سيما كان-أوربان-روم

خط الوسط: سيف الد- شواغر- سيمونس

خط الهجوم: فيرنر-أولمو-أوبيندا