مشاهدة مبارة الهلال ولاتحاد بث مباشر عبر موقع كورة ستار في دوري أبطال آسيا 2024

 تتوجه أنظار عشاق كرة القدم العرية والسعودة لمتابعة المباراة التي ستجمع بين الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة نظرًا لشعبية كلا الفريقين الكبيرة سواء داخل المملكة العربية السعودية أو في الوطن العربي بشكل عام.

ولا يزال نيمار غائبًا عن الهلال، حيث لا يزال البرازيلي يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي تعرض له في أكتوبر الماضي.

لقد رأينا وافدًا جديدًا في التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الإياب مع سيباهان عن الذهاب، حيث دخل مايكل إلى التشكيلة في المباراة على أرضه بدلاً من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

سجل ألكسندر ميتروفيتش في كل من آخر 16 مباراة، ويحتل المركز الثاني في عدد الأهداف في هذه البطولة برصيد سبعة أهداف، أي أقل بهدف واحد من كريزان، بينما سجل روبن نيفيز وسالم الدوسري أيضًا في فوزهما 3-1 في مباراة الذهاب.

ويعاني كل من أحمد بامعود وأحمد شراحيلي وعبد الله الجدعاني من تمزق في الرباط الصليبي لفريق الاتحاد، بينما يتعافى لويز فيليبي من تمزق عضلي.

حدثت تعديلات في التشكيل الذي بدأ مباراة الذهاب عن الإياب أمام نافباهور، حيث تم إجراء ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية حيث حل سعد الموسى وأحمد الغامدي وكريم بنزيما محل حمدالله ومروان الصحفي ورومارينيو.

هدف بنزيما في مرماه وضعهم في الخلف في مباراة الإياب أمام نافباهور بعد 25 دقيقة، على الرغم من أن عبد الرزاق حمدالله عادل التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يسجل توما تباتادزه هدفاً في مرماه في الشوط الثاني ليتمكنوا من التقدم.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

سوف يتم بث الاستديو التحليلي قبل المباراة بنصف ساعة من وقت المباراة . وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار kora star

موقع كورة ستار لبث مباراة اليوم بين الهلال والاتحاد في دوري أبطال اسيا بث مباشر

كورة ستار هو من افضل المواقع لبث المباراة اليومية وسوف تشاهدون اليوم عبر موقع كوره ستار korastar بث مباراة   الهلال ولاتحاد  عبر بث حي ويمكنكم مشاهدة المباراة وكأنك في الملعب وأفضل لنهوا سوف يتم بث مباراة بجودة قوية ليتمكن المشاهدة من مشاهدة جميع التفاصيل ومشاهدة فريقة ولعبة المفضل له بوضوح وسوف يتم نقل المباراة    مجاني وبدون تكلفة ما عليك الا ان تزوروا موقعنا وتشاهدون المباراة بكل سهوله وسوق يتم توفير العديد من السيرفرات التي تتيح للمشاهدين حرية التنقل واختيار البث المناسب لكم يمكنكم مشاهدة المباراة بجميع اللغات مثل الإنجليزي و الفرنسي وكذألك الاسباني وتحديد الجودة المناسبة لك وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار kora star 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

من المنتظر أن تذاع المباراة  المباراة عبر قنوات Alkass Ten HD و Abu Dhabi Sports Asia 1 و beIN Sports AFC HD و SSC HD .

معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يتولى عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة عبر شبكة بي ان سبورتس.

تشكيلة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

وينتظر الكثير من الجمهور في كل مكان التعرف على تشكيلة مباراة الهلال والاتحاد المرتقبة.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة مباراة الهلال والاتحاد مفاجآت حيث يملك كلا الفريقين عدد من الأوراق القوية التي تمنح كل مدرب القدرة على تغيير طريقة اللعب لمفاجأة المنافس.

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: عبد الحميد، التمبكتي، البليهي، ناصر الدوسري.

خط الوسط: نيفيس، كانو، سلمان الفرج، مالكوم، سالم الدوسري.

خط الهجوم: ميتروفيتش.

بينما من  المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور، هوساوي، حجازي، قادش.

خط الوسط: كانتي، فابينيو، الغامدي، الصحفي.

خط الهجوم: حمدالله، بنزيما.