مشاهدة مباراة باريس وموناكو في الدوري الفرنسي بث مباشر عبر موقع كوره ستار

يترقب عشاق الكرة العالمية، قمة من العيار الثقيل تجمع بين موناكو وضيفه باريس سان جيرمان،  على ملعب "لويس الثاني"، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الفرنسي 2023-24.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة كعادة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة، حيث انتهى لقاء الدور الأول بفوز النادي الباريسي (5-2) في حديقة الأمراء.

ويحتل باريس سان جيرمان الصدارة برصيد 54 نقطة، فيما يحتل موناكو المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

وفي التقرير الآتي نستعرض موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته:.

أصبح نادي باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة أحد كبار الأندية في أوروبا، وذلك بضمه أفضل النجوم من جميع أنحاء العالم وعلى رأسهم ميسي ونيمار.

في خلال سنواتٍ قليلة، صعد النادي العاصمي لقمة الكرة الفرنسية، وأصبح البطل التاريخي للدوري الفرنسي بالتساوي مع سانت إيتيان، بحصوله على اللقب الأخير الموسم الماضي.

لم يفز باريس سان جيرمان بأي لقب آخر الموسم الماضي غير الدوري، حيث ودع من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا، وخسر كأس السوبر الفرنسي مطلع الموسم.

وقت  انطلاقت صفارات بدايت المبارة

وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساءً (11:00) بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة.

وسوف يتم بث الاستديو التحليلي قبل المباراة بنصف ساعة من وقت المباراة  تنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار. 

موقع كورة ستار لبث مباراة اليوم بين باريس وموناكو في الدوري الفرنسي

كورة ستار هو من افضل المواقع لبث المباراة اليومية وسوف تشاهدون اليوم عبر موقع كوره ستار korastar بث مباراة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس عبر بث حي ويمكنكم مشاهدة المباراة وكأنك في الملعب وأفضل لنهوا سوف يتم بث مباراة بجودة قوية ليتمكن المشاهدة من مشاهدة جميع التفاصيل ومشاهدة فريقة ولعبة المفضل له بوضوح وسوف يتم نقل المباراة من قناة SSC1 HD مجاني وبدون تكلفة ما عليك الا ان تزوروا موقعنا وتشاهدون المباراة بكل سهوله وسوق يتم توفير العديد من السيرفرات التي تتيح للمشاهدين حرية التنقل واختيار البث المناسب لكم يمكنكم مشاهدة المباراة بجميع اللغات مثل الإنجليزي و الفرنسي وكذألك الاسباني وتحديد الجودة المناسبة لك وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار  كورة ستار.

ما هي القنوات الناقلة للدوري الفرنسي؟

ينقل الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية ، وعادةً ما تذاع المباريات على القناة الثانية لها 'beIN SPORTS HD 2' ما لم يكن هناك تعارض.

إذا لم تكن مشتركًا في هذه المجموعة القطرية، فإن النسخة العربية من جول ستقدم لك تغطية لأهم المباريات في الدوري الفرنسي من خلال خدمة البث المباشر، عبر موقع كورة ستار وعلى رأسها مباريات باريس سان جيرمان.

المباراة الأولى لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في الموسم الجديد ستكون ضد كليرمون على ملعب جابرييل مونتبيد، وبعدها سيواجه مونبلييه وليل، قبل القمة ضد موناكو.

من معلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي 2023-24؟

عيّنت شبكة قنوات بي إن سبورتس المعلق أحمد البلوشي للتعليق على مباراة باريس سان جيرمان وموناكو.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمباراة موناكو في الدوري الفرنسي

من المقرر أن يعتمد لويس إنريكي على الآسماء الآتية:

الخطة 4-3-3

 جيانلويجي دوناروما

أشرف حكيمي - لوكاس بيرالدو - دانيلو بيريرا - لوكاس هيرنانديز

فيتينيا - فابيان رويز - كانج إن لي

عثمان ديمبلي – كيليان مبابي - برادلي باركولا