يجد ليفربول بديلين لتشابي ألونسو ليحل محل يورجن كلوب هذا الصيف جولة ورقية

يجد ليفربول بديلين لتشابي ألونسو ليحل محل يورجن كلوب هذا الصيف – جولة ورقية

 لدى ليفربول اسمان في الاعتبار ليحلا محل يورجن كلوب هذا الصيف، على الرغم من أن تشابي ألونسو لا يزال هو المرشح الأوفر حظًا، بينما من المقرر أن يغيب مانشستر يونايتد عن حارس مرمى لاتسيو إيفان بروفيديل. وفي مكان آخر، يقترب نوتنجهام فورست من التعاقد مع المراهق آدم بيري، ويفكر تشيلسي في بيع روبرت سانشيز واستبداله بآرون رامسديل الموسم المقبل.

ليفربول يحدد بدلاء كلوب

ليفربول لديه بديلان في الاعتبار إذا لم يتمكنوا من تأمين توقيع تشابي ألونسو، حسبما ذكر تقرير.

ألونسو هو خيارهم الأول ولكن ليس هناك ما يضمن أنه لن يبقى في باير ليفركوزن أو ينتقل إلى بايرن ميونيخ.

"لقد حدد ليفربول روبن أموريم وجوليان ناجيلسمان كبديلين محتملين إذا لم يتمكن النادي من إقناع هدفهم الرئيسي، تشابي ألونسو، بتولي المهمة في الصيف.

"يلعب ليفربول في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد ضد تشيلسي، مع مرور الوقت على عهد يورغن كلوب. قراره في نوفمبر بالتنحي في نهاية الموسم، مع بقاء عامين على عقده، يعني أن مجموعة فينواي الرياضية (FSG)، المالكة لليفربول منذ عام 2010، تتعمق الآن في البحث عن مدير جديد.

"ألونسو، 42 عامًا، هو المرشح الأبرز مع فريقه باير ليفركوزن، الذي يتصدر الدوري الألماني، بعد فوزه مرة أخرى ليلة الجمعة وتحقيق رقم قياسي جديد في ألمانيا مع 33 مباراة دون هزيمة. ليفربول ليس متأكدًا بأي حال من الأحوال من إقناع ألونسو، الذي لديه خيارات أخرى بما في ذلك البقاء في ليفركوزن أو الانتقال إلى بايرن عندما يغادر توماس توخيل في الصيف.

"تم التعاقد مع روبن أموريم لمدة موسمين آخرين بعد هذا الصيف في سبورتنج لشبونة، وسيتعين على ليفربول دفع التعويض. أعاد المدرب البالغ من العمر 39 عامًا سبورتنج إلى السباق على اللقب هذا الموسم حيث يتنافسون مع بنفيكا على القمة بعد أن فاز باللقب في عام 2021. وقد برز كواحد من ألمع المدربين الشباب في أوروبا وتم اعتباره من قبل لشغل وظائف في الدوري الإنجليزي الممتاز. الدوري. إنه يؤدي أداءً جيدًا في البيانات التي تقيس القيمة التي يضيفها المدير إلى الفريق من حيث الرسوم والأجور التي يتم إنفاقها.

"ناجلسمان، 36 عامًا، انتهى عقده مع الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد بطولة أوروبا هذا الصيف، على الرغم من أنه لن يكون متاحًا إلا بعد إقصاء ألمانيا".