مشاهدة مباراة الأهلي و بلدية المحلة بتاريخ 2024-02-27

 يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مباراة الاهلى امام بلدية المحلة فى الدورى المصرى تلك المباراة التى تأتى فى اطار الجولة الخامسة من مجريات البطولة من المباريات المؤجلة . ويعود الاهلىبعد فترة من الغياب للمنافسة في بطولته المفضلة، الدوري المصري، حيث يستعد لمواجهة شرسة من المقرر اقامتها على ستاد القاهرة الدولى . وفى ظل البحث المتواصل والرغبة فى معرفة موعد المباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز كافة التفاصيل خلال السطور التالية .




موعد مباراة الاهلى وبلدية المحلة :


تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024. وستنطلق صافرة بداية اللقاء فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهره والثامنه بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة .



تشكيلة الاهلى المتوقعة امام بلدية المحلة :



حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: معتز – عبد الحكيم – مازن – أكرم

خط الوسط: السولية – أبو الخير – فارس – طاهر

خط الهجوم: فؤاد – موديست


تشكيلة بلدية المحلة المتوقعة امام الاهلى :


حراسة المرمى: محمود ماهر

خط الدفاع: حسن – عبد القادر – الصافي – رضا

خط الوسط: مرزوق – حسن – كريم أشرف

خط الهجوم: عقيم – عبدو – حسام أشرف

موقع كورة ستار لبث مباراة اليوم  

كورة ستار هو من افضل المواقع لبث المباراة اليومية وسوف تشاهدون اليوم عبر موقع كوره ستار korastar بث مباراة مباراة لانس ومانشستريونايتد عبر بث حي ويمكنكم مشاهدة المباراة وكأنك في الملعب وأفضل لنهوا سوف يتم بث مباراة بجودة قوية ليتمكن المشاهدة من مشاهدة جميع التفاصيل ومشاهدة فريقة ولعبة المفضل له بوضوح وسوف يتم نقل المباراة من قناة SSC1 HD مجاني وبدون تكلفة ما عليك الا ان تزوروا موقعنا وتشاهدون المباراة بكل سهوله وسوق يتم توفير العديد من السيرفرات التي تتيح للمشاهدين حرية التنقل واختيار البث المناسب لكم يمكنكم مشاهدة المباراة بجميع اللغات مثل الإنجليزي و الفرنسي وكذألك الاسباني وتحديد الجودة المناسبة لك وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار.