ليفربول بحاجة إلى المعجزات بعد إصابة رايان جرافنبرتش

 يقول المدير الفني يورجن كلوب إن ليفربول "يحتاج إلى معجزات" لتخفيف مشاكل الإصابة بينما يستعد لاستضافة ساوثامبتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.


لاعب خط الوسط الهولندي رايان جرافنبرتش، الذي يعاني من إصابة في الكاحل، هو أحدث لاعب ينضم إلى لاعبي كلوب الغائبين.


يتدرب محمد صلاح وداروين نونيز ودومينيك زوبوسزلاي، لكن لا تزال هناك شكوك حول مواجهة فريق ساوثامبتون في دوري الدرجة الأولى على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء.


وعن قائمة المصابين، قال كلوب: "لا أستطيع أن أقول إن الأمر تحسن كثيرًا".§


كان لا بد من حمل جرافنبيرتش على نقالة خلال الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي يوم الأحد على تشيلسي، على الرغم من عودته إلى الملعب - على عكازين وارتداء حذاء واقي - للمشاركة في احتفالات الكأس.


وانضم اللاعب الدولي الهولندي البالغ من العمر 21 عامًا إلى أليسون وترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب وتياجو ألكانتارا وكورتيس جونز وستيفان باجسيتيتش وديوجو جوتا على الخطوط الجانبية.


وقال كلوب إنه سيتعين عليه الانتظار ليرى كيف سيتمكن الجناح صلاح والمهاجم نونيز ولاعب الوسط زوبوسزلاي من اجتياز جلسة يوم الثلاثاء قبل اتخاذ قرار بشأن مشاركتهم ضد ساوثهامبتون الذي يأمل في الصعود.


لاعب خط الوسط واتارو إندو محل شك أيضًا بسبب تعرضه لضربة.


وقال كلوب: "ريان غير متاح. كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ، لكنه سيء ​​بما يكفي لاستبعاده من هذه المباراة والمباراة التالية. سنرى".


"نحن بحاجة إلى معجزات لعدد قليل من اللاعبين، لذلك لا أريد استبعادهم لفترة طويلة. لكن الأمر يتعلق بالكثير من اللاعبين الذين لم يكونوا متاحين للنهائي".


حصل ليفربول على أول لقب كبير هذا الموسم بفوزه على تشيلسي في ويمبلي ويهدف إلى مواصلة البحث عن جميع المسابقات الأربع الكبرى التي يتنافسون عليها ضد فريق راسل مارتن.