مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و ليفربول بث مباشر اليوم عبر موقع كورة ستار

ويلعب ليفربول وبايرن ميونيخ مباراة دولية ودية في سنغافورة. كلا الفريقين يستعدان للموسم القادم.

مغادرة بعض لاعبيه الأساسيين للنادي في الصيف. لديهم خط وسط جديد تمامًا مليء بالمواهب الشابة. يلعب فريق يورجن كلوب ضد أبطال ألمانيا.

يستعد بايرن ميونيخ لكأس السوبر الألماني ، ولدى توماس توخيل فرصة لاستغلال الزخم في اللعبة. لقد لعبوا ثلاث مباريات في فترة التوقف الدولي وفازوا مرتين. خسر بايرن فقط أمام مانشستر سيتي.

لم يخسر ليفربول في الموسم التحضيري وسيتطلع إلى حمل هذا الزخم في المباراة الافتتاحية للدوري خارج ملعبه أمام تشيلسي.

بينما يستعد الفريقان لهذه المباراة ، ننظر إلى مكان وكيفية مشاهدة هذه المواجهة الحاسمة.

شهد البث المباشر لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ أن فريق يورغن كلوب يواجه أصعب اختبار ودي قبل الموسم عندما يواجه حامل لقب الدوري الألماني في كأس سنغافورة - ويمكنك مشاهدته من أي مكا

 الوطني غدًا في المباراة الودية النهائية قبل أن يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الجديد خارج أرضه في تشيلسي في 13 أغسطس. الفوز بواحدة من تلك اللقاءات. كانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في عام 2019 عندما حقق ليفربول الفوز 3-1 على ملعب أليانز أرينا الذي شهد تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لقد كان صيفًا متغيرًا بالنسبة لليفربول بعد موسم صعب في الدوري الإنجليزي الممتاز جعله يحتل المركز الخامس. خسر الريدز قائد الفريق جوردان هندرسون ولاعب الوسط البرازيلي فابينيو ، بينما سُمح لنابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين وروبرتو فيرمينو بالمغادرة. وانضم أليكسيس ماك أليستر الفائز بكأس العالم والهنغاري دومينيك زوبوسزلاي ويمكن أن يكون هناك المزيد من التعاقدات الجديدة قبل بداية الموسم الجديد.

وقد ظهر كلا الوافدين الجدد بشكل كبير في فترة ما قبل الموسم ، وكان ماك أليستر مثيرًا للإعجاب بشكل خاص في الفوز 4-0 على ليستر يوم الأحد الماضي. كان مهاجمو ليفربول يسددون النيران أيضًا ، حيث سجل داروين نونيز هدفه الرابع في ثلاث مباريات ضد الثعالب ، بينما كان ديوغو جوتا ومحمد صلاح وكودي جاكبو ولويس دياز في قائمة الأهداف في الأسابيع الأخيرة.

ومع ذلك ، يقدم بايرن ميونيخ خطوة جادة في فئته حيث يتفاخر بطل ألمانيا بفريق يضم مزيجًا من المواهب الشابة المثيرة واللاعبين العالميين. من المرجح أن يختبر المهاجم الشاب جمال موسيالا خط دفاع ليفربول الهش أحيانًا ، بينما سيشكل سيرج جنابري وليروي ساني تهديدًا دائمًا من المناطق الواسعة.

وخسر فريق المدرب توماس توخيل 2-1 أمام مانشستر سيتي في مباراة ودية الأسبوع الماضي لكنه تغلب على كاواساكي الياباني 1-0 في مباراته الأخيرة ويتفاخر بالدفاع المتوسط ​​الذي تعزز بوصول مين جاي كيم مقابل 50 مليون يورو.

هل يمكن لليفربول التغلب على العملاق الألماني وإنهاء الموسم التحضيري بأناقة؟ أم أن بايرن سيضع علامة انتصار قبل الموسم الجديد؟ سيتعين عليك الاستماع إلى البث المباشر لليفربول مقابل بايرن ميونخ لمعرفة ذلك. سنوضح لك كيفية مشاهدته من أي مكان ، وربما مجانًا.

شاهد مباراة ليفربول التمهيدية للموسم الجديد ضد بايرن ميونيخ في سنغافورة على موقع كورة ستار من الساعة 2:30 م بتوقيت السعوديه اليوم.

سيتم عرض مباراة ليفربول التالية والأخيرة قبل الموسم ، ضد إس في دارمشتات 98 في ملعب ديبديل ، على الهواء وعند الطلب يوم الاثنين 7 أغسطس.

قم بزيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول الانضمام الآن

ن داروين نونيز في حالة جيدة في فترة ما قبل الموسم (الصورة: Suhaimi Abdullah / NurPhoto via Getty Images)

سيواجه ليفربول أصعب اختبار له في موسم ما قبل الموسم يوم الأربعاء (2 أغسطس) حيث يواجه بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.

لقد كان أداءً قويًا حتى الآن لفريق الريدز في فترة ما قبل الموسم بانتصارين وتعادل ، لكن التحدي القوي أمام رجال توماس توخيل ينتظرهم في مباراتهم الأخيرة من جولتهم في سنغافورة.

بدأ رجال يورجن كلوب بداية مثيرة لمبارياتهم التمهيدية للموسم الجديد حيث تغلبوا على فريق كارلسروهر الألماني 4-2 ، ثم شاركوا في تعادل هوسي 4-4 مع غريوتر فورث قبل أن يتحولوا إلى أسلوب هزيمة ليستر سيتي 4-0 يوم الأحد.

كان لليفربول مجموعة من اللاعبين الذين صعدوا إلى الصدارة طوال الصيف مع داروين نونيز في شكل جيد التهديف ، وأليكسيس ماك أليستر يسرق الثناء بالإضافة إلى النقوش المثيرة من أمثال بن دوك . ومع ذلك ، لم يكن هذا الصيف خاليًا من التحديات حيث عانى فريق الريدز من خسارة جوردان هندرسون وفابينيو ، الذين غادروا إلى دوري المحترفين السعودي بينما البحث عن بدلاء مستمر .



حتى الآن ، فاز الريدز مرتين وتعادل في واحدة من مبارياتهم. بدأوا بالفوز بنتيجة 4-2 على كارلسروير قبل أن يتعادلوا 4-4 مع جروثر فورث ، ومؤخراً سحقوا ليستر سيتي 4-0.

لقد شهد يورغن كلوب فريقه يسجل 12 هدفًا بشكل مثير للإعجاب ، لكنه لن يكون سعيدًا لأنه تلقى ستة أهداف ضد منافسين من الدرجة الثانية. يعد هذا بأن يكون اختبارًا أكثر صرامة لمكان وجود لاعبيه حاليًا قبل المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي في 13 أغسطس.

اقرأ المزيد: توقع فريق ليفربول ضد بايرن ميونيخ اتخاذ قرارات داروين نونيز ودومينيك زوبوسزلاي

اقرأ المزيد: أعطى برشلونة اللعبة بعيدًا عن موقف الانتقالات "1.1 مليار دولار" حيث يجب على ليفربول إحياء الاهتمام

ستكون هذه هي المباراة الأخيرة في سنغافورة قبل العودة إلى المملكة المتحدة ، حيث سيواجه كلوب خصمًا ألمانيًا آخر في شكل دارمشتات. لن تقام هذه المباراة في آنفيلد ، وسط استمرار العمل على توسيع مدرج أنفيلد رود ، لكنها ستقام في ديبديل ، موطن بريستون نورث إند.

هنا ، اختار موقع Liverpool.com جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل مباراة بايرن ميونيخ ، بما في ذلك وقت انطلاق المباراة ، وتفاصيل التلفزيون ، والأحداث البارزة وأخبار الفريق المبكرة.


 وقت الانطلاق المباراة ؟

تنطلق المباراة في الساعة 2:30 م في السعودية ، وهي الساعة 4.30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي والساعة 7.30 صباحًا بالتوقيت الشرقي. ومن المقرر أن تُلعب على ملعب سنغافورة الوطني ، الذي نظم أيضًا المباراة ضد ليستر نهاية الأسبوع الماضي. زار ليفربول منذ 12 شهرًا أيضًا كجزء من جولة في آسيا ، بفوزه على كريستال بالاس 2-0.

بعد المباراة ضد بايرن ميونيخ ، من المقرر أن يعود الفريق إلى المملكة المتحدة مع انتهاء المواجهات الدولية لجدول ما قبل الموسم.

كيف يمكنني متابعة المباراة ؟

قم بزيارة موقع kora star بعد فترة وجيزة من انطلاق صافرة النهاية في سنغافورة للاطلاع على تقييمات اللاعبين الشاملة والفائزين والخاسرين ومجموعة مختارة من اللحظات المهمة التي ربما فاتتك أثناء المباراة. في وقت لاحق من يوم الاثنين ، ستتمكن من قراءة تحليل كتابنا لأكبر نقاط الحديث مما يبدو وكأنه شيء يسيل اللعاب ، حتى في هذه المرحلة المبكرة

أين يمكنني التقاط النقاط البارزة؟

يمكننا أن نتوقع أن يقوم النادي بتحميل حزمة أبرز النقاط مدتها دقيقتان على قناته الرسمية على YouTube ، كما فعل بعد المباريات ضد كارلسروهر وجروثر فورث وليستر سيتي.

يمكنك متابعة جميع التحديثات وقراءة التحليل على  كورة ستار ويمكنك أيضًا المتابعة مباشرة على قنواتنا الاجتماعية بما في ذلك Twitter و Facebook ، ومشاهدة المؤتمرات الصحفية بعد المباراة على موقع كوره ستار .

أخبار الفريق المبكرة

استقبل ليفربول 27 لاعباً معهم إلى سنغافورة ، والأمل هو أن يكون كل منهم متاحاً للاختيار ، على الرغم من أن قلب الدفاع الشاب جاريل كوانساه خرج في الدقائق الأخيرة أمام ليستر بعد تعرضه للإصابة.

تم ترك رباعي خط الوسط ستيفان باجيتيتش وتياجو وتايلر مورتون في الخلف لاستكمال تعافيهم من الإصابة ، في حين غاب المدافع كونور برادلي عن مشكلة بسيطة.