مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و انترميلان اليوم بث مباشر عبر موقع كورة ستار

 يبحث باريس سان جيرمان عن فوزه الأول في جولة اليابان بعد هزيمته المفاجئة 3-2 أمام فريق سيريزو أوساكا الياباني.

بدأ الباريسيون جولة الشرق الأقصى بالتعادل مع كريستيانو رونالدو النصر في مباراة شديدة التنافس

من ناحية أخرى ، لم يحقق لويس إنريكي أي فوز على منافس أقوى بعد فوزه 2-0 على لوهافر في أول مباراة له مع الفريق.

كما تعادل إنتر ميلان مع النصر بعد أن تعادل دافيد فراتيسي مع فريق الدوري الإيطالي. سيواجه وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي RB Salzburg قبل فتح حسابه في الموسم الجديد ضد Monza.

سيواجه بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان ( باريس سان جيرمان ) المواجهة مع عملاق دوري الدرجة الأولى إنتر ميلان في مباراة ودية قبل موسم 2023 على استاد اليابان الوطني في طوكيو يوم الثلاثاء 1 أغسطس. الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الهند.

تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي ، سيسعى باريس سان جيرمان إلى استعادة عافيته بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة 2-3 أمام فريق الدوري الياباني سيريزو أوساكا في مواجهته السابقة قبل الموسم في أوساكا باليابان.

بعد استبعاده كيليان مبابي من جولة باريس سان جيرمان التحضيرية للموسم الجديد إلى اليابان وكوريا الجنوبية ، حقق فريق Ligue 1 نتائج متباينة في فترة ما قبل الموسم حتى الآن.

بينما احتل استبعاد كيليان مبابي عناوين الصحف ، عزز باريس سان جيرمان تشكيلته بالتعاقد مع لاعبين مثل ميلان سكرينيار وماركو أسينسيو ولوكاس هيرنانديز ومانويل أوغارتي.

بدأ باريس سان جيرمان الموسم التحضيري بفوزه 2-0 على لوهافر الفرنسي ، قبل أن يتعادل بدون أهداف مع نادي النصر السعودي.

من ناحية أخرى ، سحق إنتر ميلان فريق Unione Sportiva Pergolettese 1932 10-0 في المباراة الافتتاحية لموسم 2023.

ومع ذلك ، لعب رجال سيموني إنزاغي في وقت لاحق التعادل 1-1 أمام النصر لكريستيانو رونالدو في المباراة السابقة للموسم الجديد.

تعاقد إنتر الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع فرانشيسكو أكيربي ، وماركوس تورام ، وخوان كوادرادو ، وكريستيان أصلاني ، ويان أوريل بيسيك ، ودافيد فراتيسي ، ورافاييل دي جينارو لتعزيز فريقهم.

مع عرض فريقين مرصعين بالنجوم ، نتوقع مواجهة عالية الدرجات في استاد اليابان الوطني.

باريس سان جيرمان ضد إنتر ميلان وجها لوجه

يتمتع باريس سان جيرمان بسجل مهيمن في مواجهة إنتر ميلان في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز بثلاث من المباريات الأربع حتى الآن. المباراة الأخرى انتهت بالتعادل.

واجه الفريقان بعضهما البعض آخر مرة في مباراة ودية مع الأندية في عام 2019 حيث تفوق إنتر على باريس سان جيرمان 6-5 بركلات الترجيح في استاد كامبو ديسبورتيفو

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ضد إنتر ميلان الودية قبل موسم 2023 سيكون متاحًا عابر موقع كورة ستار

سوف يكون هناك بث مباشر لمباراة PSG vs Inter Milan الودية لموسم 2023 على موقع kora star

فريق باريس سان جيرمان ضد إنتر ميلان 

حراس المرمى : كيلور نافاس ، جانلويجي دوناروما ، ألكسندر ليتيلير ، لويس موكيه

المدافعون : أشرف حكيمي ، بريسنيل كيمبيمبي ، ميلان سكرينيار ، ماركينيوس ، خوان بيرنات ، لوكاس هيرنانديز ، ليفين كورزاوا ، سيريف نهاغا

لاعبو الوسط : إيثان مبابي ، مانويل أوغارتي ، ماركو فيراتي ، فابيان رويز ، ماركو أسينسيو ، دانيلو بيريرا ، فيتينيا ، ريناتو سانشيز ، كارلوس سولير ، وارين زائير-إيمري ، نوح ليمينا

المهاجمون : نيمار ، إسماعيل غربي ، كان إن لي ، شير ندور ، هوغو إيكيتيك ، إلياس حسني.

تشكيلة إنتر ميلان ضد باريس سان جيرمان

حراس المرمى : أليساندرو كاليجاريس ، فيليب ستانكوفيتش ، رافاييل دي جينارو

المدافعون : ماتيو دارميان ، فرانشيسكو أكيربي ، ستيفان دي فريج ، أليساندرو باستوني ، يان أوريل بيسيك ، فيديريكو ديماركو ، روبن جوسينز ، دينزل دومفريز ، خوان كوادرادو ، فالنتينو لازارو.

لاعبو الوسط : هاكان كالهانوغلو ، كريستيان أصلاني ، ستيفانو سينسي ، نيكولو باريلا ، دافيد فراتيسي ، هنريك مخيتاريان

المهاجمون : لاوتارو مارتينيز ، جواكين كوريا ، ماركوس تورام ، سيباستيانو إسبوزيتو ، جيوفاني فابيان ، ألكسندر ستانكوفيتش جياكومو ستابيلي.

معلومات عن انتر ميلان واصاباته

خسر المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عددًا قليلاً من المديرين التنفيذيين في فترة الانتقالات هذه. بادئ ذي بدء ، سيجد ميلان سكرينيار ، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان بحرية ، زملائه السابقين في الفريق يوم الثلاثاء. رحيل آخر هو بروزوفيتش ، الذي اختار التوقيع في المملكة العربية السعودية ، في النصر لمواصلة مسيرته هناك.

لا يزال الحارس أندريه أونانا في التشكيلة الأساسية ، فقد غادر لتوه نادي Neazzurri لينضم إلى إنجلترا ومانشستر يونايتد ، في حين قرر Romelu Lukaku عدم الاستمرار في إنتر ويقال إنه على وشك الانضمام إلى يوفنتوس .

للتعويض عن هذه المغادرين ، اختار النادي الإيطالي تجنيد شباب مثل ماركوس تورام ، الذين وصلوا مجانًا والذين اهتموا أيضًا بباريس ، وكريستيان أسلاني من إمبولي ودافيد فراتيسي من ساسولو. كما أعادوا لاعبين متمرسين مثل خوان كوادرادو من يوفنتوس وفرانشيسكو أكيربي من لاتسيو لدعم بطل إيطاليا 19 مرة.

لم يصب أي لاعب من جانب إنتر ميلان