ليفربول محمد صلاح  إذا تحدثت ستكون هناك نار  خلاف معا كلوب مفاجات صادمه

حذر مهاجم ليفربول، محمد صلاح، من أنه "ستكون هناك نار"، وذلك بعد مشاجرة جانبية مع المدرب يورغن كلوب خلال التعادل 2-2 أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدا أن صلاح اشتبك مع كلوب أثناء استعداده للدخول بديلا في الدقيقة 79.

ورفض كلوب الكشف عن سبب الخلاف، لكن مهاجم ليفربول السابق بيتر كراوتش قال لـTNT Sports إن "الأمر لا يبدو جيدًا بالنسبة للنادي".

وقال كراوتش: "صلاح، اللاعب الذي ظهر بشكل بارز في معظم مباريات ليفربول، سيكون محبطًا للغاية لوجوده على مقاعد البدلاء".


"لا أحد يحب أن يرى هذا بين المدرب واللاعب الرئيسي."

بدا صلاح منزعجًا من شيء قاله له كلوب عندما كان على وشك أن يتم إحضاره، وبدا حريصًا على إطالة أمد الجدال قبل أن يقوم زميلاه داروين نونيز وجو جوميز بإبعاده.

النتيجة تركت ليفربول خارج السباق على اللقب. ويحتل الفريق الآن المركز الثالث في الدوري ويجب أن يعتمد على خسارة أرسنال ومانشستر سيتي للنقاط لمنحهم بصيص من الأمل.

وقال صلاح، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتجول في المنطقة الإعلامية بعد المباراة: "إذا تكلمت ستكون هناك نار".

سأل أحد المراسلين "النار؟" وأجاب محمد صلاح: "نعم بالطبع". وفي وقت لاحق قال كلوب: "لقد ناقشنا الأمر في غرفة تبديل الملابس وبالنسبة لي، انتهى الأمر".

كما كانت هناك تكهنات حول مستقبل صلاح الذي سجل 210 أهداف في 346 مباراة.

"لكن لا أحد يحب أن يرى هذا بين المدير الفني واللاعب الرئيسي."

وبدا صلاح محبطًا من شيء قاله له كلوب بينما كان على وشك أن يتم إشراكه، وبدا أنه يريد إطالة أمد المشاجرة قبل أن يرعاه زميلاه داروين نو نز وجو جو ميز بعيدًا.

النتيجة تركت ليفربول خارج السباق على اللقب. ويحتل الفريق المركز الثالث في الترتيب ويجب أن يعتمد على خسارة أرسنال ومانشستر سيتي للنقاط لمنحهم بصيص من الأمل.

وقال صلاح، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتجول في المنطقة الإعلامية بعد المباراة: "إذا تكلمت ستكون هناك نار".

سأل أحد المراسلين "النار؟" وأجاب محمد صلاح: "نعم بالطبع".

وقال كلوب في وقت لاحق: "لقد تحدثنا عن ذلك في غرفة تبديل الملابس وقد تم الأمر بالنسبة لي".

كما كانت هناك تكهنات حول مستقبل صلاح، الذي سجل 210 أهداف في 346 مباراة خلال سبع سنوات مع ليفربول ولكن عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

لقد تم ربطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية الموسم الماضي وبدأت تلك الشائعات تنتشر مرة أخرى.

وقال ألي ما كو يست مهاجم رينجرز السابق لـ TNT Sports: "لقد كان أحد أفضل اللاعبين الذين رأيناهم في هذا الدوري - ليس أقل من رائع بالنسبة لليفربول - لكن مستواه انخفض ويبدو لي أنه قد يتحرك".

"قد يناسب كلا الطرفين - صلاح للمضي قدمًا وليفربول لإعادة استثمار الأموال التي حصلوا عليها مقابله".

وسجل  محمد صلاح 24 هدفا في 41 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم.

وقال مدافع ليفربول السابق ستيفن وارنوك لراديو بي بي سي 5 لايف إن الحجة كانت "صراعا بين الغرور".

وقال: "لديك شخصان لهما نفس القدر من الأهمية بالنسبة لنادي كرة القدم".

"العلاقة بين الاثنين يجب أن تكون مبنية على الاحترام، واحترام كيف ساعد كل منهما الآخر في مسيرته المهنية.

"مع طرد محمد صلاح قليلاً، فهو لا يحب ذلك."

 سوف يغضب" - كراوتش يتحدث عن خلاف صلاح، ومكويست يتوقع الخروج


كان مهاجم ليفربول السابق بيتر كراوتش ومهاجم رينجرز السابق ألي ماكويست مهتمين بتأثير الخلاف العام.

قال كراوتش: "لم يبدو الأمر جيدًا. لا أستطيع قراءة الشفاه، لكن هذا لا يبدو جيدًا للنادي. محمد صلاح هو اللاعب الذي شارك أساسيًا في معظم مباريات ليفربول.
"سيشعر بالغضب لوجوده على مقاعد البدلاء. اللاعبون مثل هؤلاء، الذين يتوقعون أن يبدأوا، لا يشعرون بالسعادة أبدًا. توتر كهذا بين اللاعبين والمدرب، لا أحد يريد أن يرى ذلك”.

ووافق ماكويست على ذلك، مضيفًا: "خاصة عندما ترى صلاح يعود ليأكل قضمة أخرى ويتعين على زميله التدخل. لقد كنا في غرف تبديل الملابس حيث يحدث ذلك، ولا تتفق مع المدير. لكن هذا النوع من الأشياء يجب أن يكون خلف الأبواب المغلقة”.

ثم أشار إلى أن الوقت قد حان لصلاح وليفربول للانفصال، مع استفادة كلا الجانبين من الانتقال.
"لقد كان أحد أفضل اللاعبين الذين رأيناهم في الدوري. لقد كان رائعًا مع نادي ليفربول لكرة القدم لكن مستواه انخفض، لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يجادل في ذلك.
"يبدو أنه قد يتحرك، وأعتقد أن هذا قد يكون أحد المواقف التي تناسب كلا الطرفين. لكي يرحل محمد صلاح، وأن يعيد ليفربول استثمار الأموال التي حصلوا عليها مقابله”.