مشاهدة مبارة أرسنال ضد تشيلسي بث مباشر اليوم23-04-2024  موقع كورة ستار

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024 لنبدأ في العد التنازلي للجولات التي ستحدد بطل الموسم الحالي من البريميرليج الذي يحفل بمستوى منافسة عال من الإثارة والمتعة كعادته، والذي يعتبر هو الدوري الأقوى في أوروبا والعالم أيضاً.

يُعد آرسنال من الأندية التاريخية في إنجلترا وأوروبا أيضاً، وعلى الرغم من ابتعاده عن منصات التتويج في المواسم السابقة إلا أنه يُقدم موسم من أجمل ما يكون هذا العام ومن ضمن المنافسين على اللقب رفقة ليفربول ومانشستر سيتي، ويسعى لعدم فقدان نقاط جديدة حتى نهاية الدوري.

على الجانب الأخر تشيلسي من الفرق القوية في إنجلترا، ولكنه بدأ بداية سيئة هذا الموسم، على الرغم من محاولاته للعودة وتحسين مركزه في الدوري، ولكن يظل تذبذب المستوى وفقدان النقاط قائماً، حيث يحتل البلوز المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

متى موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 23-04-2024 ؟

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي هو الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 على ملعب الإمارات.

الديربي اللندني سوف ينطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي

وتذاع مباراة أرسنال وتشيلسي، عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

موقع كورة ستار لبث مباراة اليوم بين أرسنال و تشيلسي 23-04-2024

كورة ستار هو من افضل المواقع لبث المباراة اليومية وسوف تشاهدون اليوم عبر موقع كوره ستار korastar بث مباراة مباراة ل  أرسنال و تشيلسي عبر بث حي ويمكنكم مشاهدة المباراة وكأنك في الملعب وأفضل لنهوا سوف يتم بث مباراة بجودة قوية ليتمكن المشاهدة من مشاهدة جميع التفاصيل ومشاهدة فريقة ولعبة المفضل له بوضوح وسوف يتم نقل المباراة من قناة SSC1 HD مجاني وبدون تكلفة ما عليك الا ان تزوروا موقعنا وتشاهدون المباراة بكل سهوله وسوق يتم توفير العديد من السيرفرات التي تتيح للمشاهدين حرية التنقل واختيار البث المناسب لكم يمكنكم مشاهدة المباراة بجميع اللغات مثل الإنجليزي و الفرنسي وكذألك الاسباني وتحديد الجودة المناسبة لك وتنمنا لكم مشاهدة ممتعه عبر موقع كورة ستار.


  
  

تشكيل أرسنال المتوقع ضد تشيلسي 23-04-2024 

حراسة المرمى: رايا.


خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابريل، كوير.


خط الوسط: رايس، هافرتز، أوديجارد.


خط الهجوم: ساكا، خيسوس، تروسارد.


تشكيل تشيلسي ضد أرسنال 

حراسة المرمى: بيتروفيتش.


خط الدفاع: كوكوريلا - جوستو - تشالوباه - سيلفا.


خط الوسط: كايسيدو - إنزو.


سترلينج، مادويكي، بالمر، كالاجر.


خط الهجوم: جاكسون


تاريخ المواجهات بين الفريقين 

تواجه الفريقان في 64 مباراة، نجح أرسنال في الفوز بـ 25 مباراة، فيما فاز تشيلسي بـ 20 وتعادل الفريقان في 18 مباراة، وسجل أرسنال 87 هدف، بينما سجل البلوز 83 هدف.